الجمعة، 3 أبريل 2020

فورد F-150 By Mil-Spec

ظهرة سيارة فورد F-150 By Mil-Spec في الاسواق وقالت ان السيارة سوق يكون لها سعر لن يسبق له مثيل وكان هدف شركة فورد من هذه السيارة هو تضمين جمالية خارجية متطرفة مدعومة بتحسينات جذرية في الأداء يمكن تطبيقها على إحدى منصات المركبات الأكثر شهرة في أمريكا الشمالية .

اما عن السيارة فهيه شاحنة تكتيكية بقوة 500 حصان و محرك V8 سعة 5.0 لتر , لم يتم ذكر ترقيات المحرك المحددة ، باستثناء نغمة الأداء التي تتطلب 91 وقودًا من الأوكتان. أكثر وضوحا هي ترقيات التعليق ، والتي تتضمن في هذه الحالة حزمة Baja Performance الاختيارية. والنتيجة هي 11 بوصة من تعليق التعليق وزيادة عرض المسار بنسبة 13.5 بوصة. ترقية تعليق اختيارية أخرى هي مجموعة الصدمات Fox 3.0 F-150 Long Travel Performance Shock ، والتي يتم توصيلها في مجموعة ملفوفة قابلة للتعديل بالكامل مع صدمات تجاوز قطرها 3 بوصات ومجموعة واسعة من الأجهزة التي تمت ترقيتها لجعلها تعمل.

بالالتزام بالتصميم التكتيكي لعلامة Mil-Spec التجارية ، تحصل F-150 على حزمة المظهر الخارجي Baja التي تضيف رف السقف مع شريط ضوء LED وحاملة الإطارات الاحتياطية في السرير. كما يتم تقديم مصدات أمامية وخلفية مطورة ، وبالطبع ، تركب الشاحنة على مجموعة من العجلات المصنوعة من السبائك السوداء المخصصة مع إطارات 37 بوصة للطرق الوعرة.

تتبع الألوان الخارجية أيضًا الموضوع العسكري التكتيكي مع أربعة خيارات - ظلال من الرمادي والأسود والأبيض. ستجد أيضًا طلاء مسحوق أسود على مجموعة من المكونات مثل الخطوات الجانبية وأشرطة الدفع. تتضمن التحديثات الداخلية مقاعد جلدية خاصة ومقابض تحكم من الألمنيوم الخام. Mil-Spec Automotive تختتم الصفقة بشارات خاصة من الداخل والخارج.

تبدأ أسعار سيارة Mil-Spec Automotive F-150 من 85000 دولار.




























المصدر : motor1 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق