الأربعاء، 1 أبريل 2020

تتطلب FCC من جميع شركات الهاتف البدء في استخدام مصادقة معرف المتصل بحلول عام 2021 لمكافحة المكالمات الآلية

في هذا اليوم وهذا العصر ، نتوقع سقوط عدد أقل من الأشخاص في عمليات الاحتيال الاحتيالية عبر الهاتف ، مع مراعاة معرفتنا المتزايدة بالأمان والخصوصية. ومع ذلك ، تخسر أمريكا ما يقرب من 10 مليار دولار سنويًا مقابل مخططات المكالمات الآلية ، لذلك قررت حكومة الولايات المتحدة تكثيف جهودها ضد انتحال المكالمات.


أصدرت هيئة الاتصالات الفيدرالية (FCC) إشعارًا بأنه بحلول 30 يونيو 2021 ، يتعين على جميع شركات الهاتف اعتماد تقنية مصادقة هوية المتصل تسمى STIR / SHAKEN.

STIR هي اختصار لإعادة النظر في هوية الهاتف الآمنة ، بينما SHAKEN هو اختصار للمعالجة القائمة على التوقيع للمعلومات المؤكدة باستخدام الرموز المميزة. تتطلب التكنولوجيا توقيع معرف المتصل ، الصادر عن الناقل الأصلي للمكالمة ، والذي يتم التحقق منه لاحقًا بواسطة شركات النقل الأخرى قبل إتمام المكالمة. لذلك ، تتحقق شركات الاتصالات مما إذا كانت بيانات معرف المتصل ، المرسلة مع المكالمة ، تتطابق مع رقم هاتف المتصل ويمكنها تحديد المكالمات المخادعة بشكل أفضل قبل وصولها إلى المشتركين.

وبحسب الإعلان ، ستتجاوز الفائدة المقدرة لهذه السياسة 3 مليارات دولار سنويًا. ستستعيد التكنولوجيا الجديدة أيضًا ثقة المشتركين في هوية المتصل على شاشة العرض الخاصة بهم وبالتالي تشجع الأشخاص على الرد على هواتفهم أكثر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق