الأربعاء، 1 أبريل 2020

مميزات هاتف سامسونغ غالكسي s20

يعتبر ظهور هاتف سامسونغ غالكسي في الوضع الحالي هوه شئ و خطوة جريئة جدا من الشركة المصنعة ولاكن الهاتف موجود اليوم لآظهار اعلى ميزات الكاميرا. فأن هناك مستشعر 108 ميجابكسل , كما انه به عدسة زووم 100x تكشف الحروف والوجوه والتفاصيل المعمارية التي لا يمكنك رؤيتها من بعيد بالعين المجردة. وكاميرا السيلفي الرائعة بدقة 40 ميجابكسل التي لن تدخر مشاعرك عند إيقاف تشغيل وضع الجمال.

يتم تعيين الشاشة في Galaxy S20 افتراضيًا على 60 هرتز. ولكن للتمرير السلس والفيديو بشكل أفضل ، قم بتعيين معدل التحديث إلى 120 هرتز في الإعدادات. لاحظ أن التحديث الأعلى قد يؤثر على عمر بطاريتك.

تجمع Samsung Daily الأخبار من مصادر مختلفة في موجز واحد على شاشتك. إذا كنت تفضل استخدام موجز أخبار آخر ، فيمكنك إخفاء موجز أخبار Samsung اليومي بالضغط لفترة طويلة على منطقة فارغة من شاشتك الرئيسية ، والتمرير إلى اليمين على الصورة المصغرة لشاشتك الرئيسية حتى ترى بطاقة Samsung Daily ، ثم تحريك المفتاح في الجزء العلوي منه إلى وضع إيقاف التشغيل.

إذا ضغطت مع الاستمرار على زر تغيير مستوى الصوت وزر الطاقة لالتقاط لقطات شاشة ، فسيعرض الهاتف تنبيهًا يخبرك بأنك بطيء جدًا: لالتقاط السرعة ، ما عليك سوى النقر لأعلى أو لأسفل على زر تغيير مستوى الصوت والضغط على زر الطاقة في نفس الوقت لالتقاط ما هو على شاشتك.

بشكل افتراضي ، يؤدي الضغط على زر الطاقة إلى استدعاء المساعد الرقمي Bixby من Samsung. إذا كنت تفضل تشغيل الزر وإيقاف تشغيل هاتفك بدلاً من إحضار Bixby ، فانتقل إلى الميزات المتقدمة> المفتاح الجانبي ، وحدد قائمة إيقاف التشغيل للخيار اضغط مع الاستمرار.

شاشات Galaxy S20 كبيرة ، لذا يمكنك ضبط حجم الشبكة على شاشتك الرئيسية ودرج التطبيق للضغط على المزيد من التطبيقات أو وضع بعض المساحة بين الأيقونات لتحقيق الاستخدام الأمثل للعقار.

قد تحتوي الشاشة الكبيرة S20 على عيب واحد: يتطلب عرض إشعاراتك بيد واحدة تمديد إبهامك لمسافة جيدة إلى أعلى الشاشة. لحسن الحظ ، يحتوي S20 على إعداد يتيح لك التمرير لأسفل في أي مكان على شاشتك الرئيسية لمشاهدة الإشعارات.

تخلص من التنقل ثلاثي الأزرار على جهاز S20 واسحب في طريقك حول هاتفك باستخدام الإيماءات. يمكنك تشغيل التنقل بالإيماءات في الإعدادات.

استخدم Finder للبحث في هاتفك

يوجد في أعلى درج التطبيق شريط بحث يتيح لك استخدام خدمة سهلة الاستخدام تسمى Finder لتعقب التطبيقات والمستندات والرسائل والعناصر الأخرى على هاتفك بسرعة.

اطفئ النور اشعل النور

بفضل إعداد الوضع الداكن لجهاز Galaxy S20 ، يمكنك الحفاظ على القليل من عمر البطارية وجعل شاشة الهاتف أسهل على عينيك. ويمكنك جعله يدور على مدار الساعة أو جدوله لأوقات معينة من اليوم.

لمزيد من المعلومات حول هواتف Galaxy الجديدة من Samsung ، تحقق من كيفية قياس الهواتف الجديدة ، ومراجعتنا لـ S20 Ultra وأخذنا في Galaxy Flip.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق